بالصور …آخر لاعبات البرازيل المحترمات شيلا كاسترو.. خلعت ثيابها

بالصور .. آخر لاعبات البرازيل المحترمات شيلا كاسترو.. خلعت ثيابها

شيلا كاسترو

أطلقت كابتن المنتخب البرازيلي للكرة الطائرة للسيدات والفائزة بذهبية دورة الألعاب الأولمبية – لندن 2012، شيلا كاسترو رصاصة الرحمة على البقية الباقية من “حمرة الخجل” في هذا المنتخب الذي حقق العلامة الكاملة في التعري.

 

وظهرت شيلا على خلاف مجلسة VIP عارية تماما، وتستر عورتها بكرة ذهبية اللون، إشارة إلى قيادتها لمنتخب بلادها للفوز بالميدالية الذهبية.

وسبق للكثير من اللاعبات البرازيليات الظهور عاريات، وكانت ماريانا اندراد كوستا زميلة شيلا كاسترو في نفس المنتخب هي الأكثر جرأة بظهورها على غلاف مجلة “بلاي بوي” الإباحية.

 

وتحظى مؤخرا لاعبات الكرة الطائرة بالذات باهتمام المجلات والمواقع الإباحية، وذلك على حساب تراجع الاهتمام بلاعبات التنس والسباحة.

 

وظهرت لاعبة المنتخب الكرواتي للكرة الطائرة سانجا بوبوفيتش في جلسة تصوير فاضحة مؤخرا بمناسبة الاحتفالات الجارية برأس السنة الميلادية، والتي وجدتها اللاعبة فرانشيسكا بيشينينى لاعبة المنتخب الإيطالي للكرة الطائرة فرصة مناسبة لطلب الغفران عن قيامها بأفعال مشينة كالظهور بشكل غير محتشم أمام عدسات المصورين في وقت مبكر من العام 2012. (2385)

اذا اعجبكم الموضوع فلا تحرمونا من الشير على الفيس بوك وتويتر



مجلة استراحة هى مجلة عربية تهتم بالشئن العربى ولا تتقيد بحدود الوطن العربى تتميز بخفتها وتعتمد على الاخبار والمواضيع الخفيفة وتركز على تقديم الخدمات للجميع


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *