الرئيسية / مجتمع ومشاهير / بعد فضيحتها مع احمد عز رسالة زينة لبنات جيلها.. لا تلومين رجلاً رخصت نفسك لأجله

بعد فضيحتها مع احمد عز رسالة زينة لبنات جيلها.. لا تلومين رجلاً رخصت نفسك لأجله

بعد فضيحتها مع احمد عز رسالة زينة لبنات جيلها.. لا تلومين رجلاً رخصت نفسك لأجله
blkbglkgblkblg
العهّر الفني هذا أبسط وصف لحال أهل الفن، فالفضائح بالجملة والزنا “على عينك يا تاجر” فالفنانين الذين يطلون على الجمهور عبر الشاشات بوجوه تقية وكلام معسول عن الأخلاق لهم وجوه أخرى قبيحة “وكله بما يرضي الله”.

الفنان أحمد عز الذي اعتاد الجمهور على احترامه وهو أيضًا “أكل دماغ” البنات بقصة بحثه عن شريكة حياته “التي تشبه والدته” في أخلاقها سقط أخيرًا في “بئر الفضيحة”.
فزينة التي قالت “مصر عايزة رئيس وأنا عايزة عريس” لم تتروَ في البحث عن شريك حياتها، فأصحبت أمًا لطفلين مجهولين النسب، فبعد اختفاء دام أكثر من 6 أشهر قضتها في الولايات المتحدة الأمريكية، عادت الفنانة زينة إلى مصر مساء أمس مفجرة مفاجئة أثبتتها لدى دخولها البلاد، وهي إنجابها لطفلين هما زين الدين، وعز الدين، حيث استفسرت سلطات المطار عن أسماء الطفلين وعلاقتها بهما، فأكدت أنهما طفليها من الفنان أحمد عز.
وقالت زينة في المطار: إنها أنجبت الطفلين في شهر أكتوبر الماضي حيث تم إثباتهما في جواز سفرها المصري من خلال القنصلية المصرية في كاليفورنيا، حيث سمح لها بدخول البلاد دون أن تتعرض لأي مشكلات علماً بأن طفليها يحملان الجنسية الأمريكية بحكم مولدهما في بلاد العم سام.
حديث زينة مع سلطات المطار وإثبات نسب الطفلين جاء مفاجئا وصادما، فالفنانة المصرية هي والممثل احمد عز قبل أيام قليلة فقط نفيا أن يكون هناك زواج بينهما عندما انتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فسارع عز إلي نفيه والتأكيد بأنه لم يرتبط بعد.
زينة لديها مشوار طويل تستطيع أن تسأل عنه نظيرتها قمر والتي لها جولات وصولات في المحاكم لإثبات نسب ابنها “جيمي من رجل الأعمال صاحب قنوات ميلودي جمال مروان، وهى فى طريقها لرفع قضية أخرى لإثبات نسب جنينها الثتني من الفنان مصطفي شعبان .
فقد أكدت قمر لأصدقائها المقربين أنها تزوجت من الفنان المصري مصطفى شعبان وحملت منه، ولكنها تواجه مشكلة معه الآن وهو رفضه التام الاعتراف بالجنين ، وبعد تهديد شعبان لها بمقاضاتها يبدو أن قمر تعلمت الدرس جيدا وستكتفي بالصمت أو ستنوي إجهاض طفلها الثاني.
قصتا الفنانة قمر وزينة في مكنونهما رسالة لأمثالهن من الفتيات، فمهما كنت تمتلكين سلطة ومال وشهرة فان هذا ليس مبرر لتأتمنين رجلاً على شرفك.. فمن يريدك زوجة سيذهب إلى باب بيتك.. فلا تلومي غير نفسك أنت من رخصت نفسك. (984)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>