الرئيسية / مجتمع ومشاهير / بالصور والفيديو مالم شاهده فى الحلقة الاخيرة من احلى صوت “The Voice “

بالصور والفيديو مالم شاهده فى الحلقة الاخيرة من احلى صوت “The Voice “

بالصور والفيديو مالم شاهده فى الحلقة الاخيرة من احلى صوت “The Voice “

مراد بوريكى

اشتدت المنافسة ووصلت الى قمتها في الحلقة الأخيرة من مرحلة العروض المباشرة لبرنامج المواهب “The Voice” على قناتي “MBC وMBC مصر”، والذي يقدمه محمد كريم وأروى.

بداية الحلقة كانت مع مدلي بين كل المشتركين الأربعة “طلوا حبابنا، نسم علينا الهوى، بين العصر والمغرب”، من ثم دخل الحلاني الى المسرح وطالب الجمهور بالتصويت لمراد.

كما اشارت شيرين الى ان اصعب مرحلة في البرنامج كانت المرحلة الأولى، ليعتبر الرباعي ان اصعب مراحل البرنامج له كانت مرحلة المواجهة، ليقول من بعده الحلاني ان لا مرحلة سهلة في البرنامج، اما الساهر فأشار الى ان المرحلة الأصعب هي ما بعد البرنامج حيث هناك العديد من النجوم من الممكن ان ينتهوا مع انتهاء البرنامج، ومنهم من سيبرز أكثر “وأنا سأكون الى جانبهم”.
من ثم بدأت المنافسة الحقيقية مع أول المتنافسين للقب يسرا محنوش التي قدمت أغنية عراقية “ميحانة” للفنان العراقي ناظم الغزالي، فكان للساهر التعليق التالي: “هذه اصعب أغنية ولا يمكن لاحد ان يغني تلك الأغنية وغنتها بروعة، يسرى تمتلك صوتا وامكانية صافية وعندها صوت مفتوح من اقل الى اعلى نقطة، ولديها الأسلوب والإحترافية” تلك الجميلة كيف نرفضا؟””.

اما مستشارة الساهر إيمان حسني اعتبرت ان يسرى شخصية منضبطة وتتقبل التعليمات وتنفذها، وتمتلك صوتا رائعا وليّنا.

 

المتنافس الثاني كان فريد غنام “فراولة” الذي قدم أغنية “cest la vie” للشاب خالد، وكان لشيرين التعليق التالي: “اليوم لو مش حتكسب حقتلك، انا شايفه ان فريد عالمي ولا يتكرر في البرنامج، وممكن بعد سنتين نتحايل عليه لكي أغني معاه دويتو”.

من ثم دخل المتنافسين الى غرفة “التواصل” حيث اشارت نادين ويلسون نجيم الى ان الرسائل والتعليقات فاقت كل التوقعات، لتعود نجيم وتعرض تقريرا خاصا للمنتج العالمي “purple one” الذي وعد الرابح بانتاج اغنيه له.

 

 

من ثم قدم المتنافس قصي حاتم أغنية “انا يا طير” للفنان “جواد أموري” وعند انتهائه من الغناء كان للرباعي التعليق التالي: “قصي هو بونبونة المجموعة، بالنسبة لي قصي اليوم وصل الى المرحلة النهائية بفضل حب الناس، حسيت انه سيكون الفائز باللقب وسيكون بالفعل الفائز باللقب” من ثم قدم الساهر وردة لشيرين، حيث ردت عليه شيرين التحية بقولها “كاظم مزّ جداً”.

وقال الساهر ان عاصي يفعل الأشياء من داخله وهو طيب، اما الرباعي فهو متحمس، وشيرين عفوية وتتصرف على طبيعتها امام الكاميرا وخلفها وادعو الناس الى عدم الحكم على المظاهر.

 

كما قال الرباعي “انا لم أكن اعرف الساهر شخصياً لكنني اكتشفت انه انسان طيب ورائع، وأنا سعيد بالتعرف عليه عن قرب”.

كما قدم المتنافس الأخير مراد البريقي أغنية “غنيلي” لكوكب الشرق أم كلثوم من ثم كان للحلاني الذي نزل الى المسرح وقال “هكذا تكون الأبطال وأنا سميتو كلاي الغناء العربي” واثناء غنائه تقدمت شيرين ووضعت اوراق الورد على رأس البريقي لينزل الحلاني ويرش ورق الورد على شيرين وكان له التعليق التالي: ” قبل ان ادخل على البرنامج كنت اعرف المدربين ومن بعد البرنامج انا اعتبر المدربين اصبحوا اخوتي من ثم قدم صورة كاريكتورية لثلاثي المدربين”.

 

مستشارة الحلاني غادة شبير أكدت ان البريقي من أفضل الأصوات التي دربتها في مسيرتها وهو متمكن من المقامات العربية الاصيلة.

كما تم عرض تقرير عن أغنية “تألقي” التي انتجها البرنامج للمشتركين الثمانية الذين وصلوا الى النصف نهائي من المنافسة، وفي آخر الحلقة عرض فيديو كليب للأغنية “شاهد الفيديو”.

من ثم عاد التنافسن وقدموا المشتركين جولة جديدة من الغناء المباشر، حيث قدمت يسرى محنوش أغنية “le vie en rose” كما اغنية “اعطني حريتي” وكان للساهر التعليق التالي “يا بخت العالم العربي فيكي، يسرى اثبتت حبها ونجاحها وانضباطها”.

 

كما عاد وقدم فريد غنام اغنيته الثانية وكان لشيرين التعليق التالي “هو يملك كاريزما فظيعة مش عارفة اقولك ايه”.

بدوره مستشار شيرين محمد ابو الخير قال رحلتي مع فريد جميلة جداً وهو موسيقي وفنان ومنضبط، “انت نجم وانت ستفوز باللقب”.

بدوره قدم قصي حاتم أغنية “سر حبي” للفنان “ابو بكر سالم”، وكان للرباعي التعليق التالي: “اليوم قدمت ووفيت، رح اقدم لك مفاجأة اليوم وهي انك ستشارك معي في حفلتي في سهرة رأس السنة في بيروت”.

 

بدوره المستشار للمدرب صابر الرباعي، خليل ابو عبيد اشار الى ان هناك العديد من الأصوات الكبيرة عبر التاريخ لم تأخذ حقها، وقصي يملك صوتا مليئا بالإحساس العميق وأشم من صوته رائحة الأرض.

 

وختام الغناء على مسرح “the voice” بين المتنافسين كان مع مراد البريقي الذي قدم اغنية “الهوى سلطان” للفنان “جورج وسوف” وكان للحلاني التعليق التالي: “على قدر ما اتكلم عن مراد لا يمكنني ان اعطيه حقه، انا اتمنى ان يربح البريقي اللقب، لكن انا اعتبر الأربع متنافسين هم نجوم وأصحاب اللقب”.

من ثم كانت كلمة للمدربين اثنوا فيها على روح البرنامج التي عشقها الجميع، كما اعتذر الساهر لكل شخص لم يستطع ان يمسح دموعه وهو تحت القصف، ولكل طفل لا يعيش في امان ويتمتع بحقوقه العادلة والطبيعية.

 

وفي نهاية الحلقة ونتيجة للتصويت الكبير للجمهور العربي الذي فاق الملايين من الأصوات، نال مراد البريقي لقب “أحلى صوت”.

وفي ختام البرنامج قدم “احلى صوت” مراد البريقي أغنية “ابعتلي جواب” على وقع الإحتفالات على المسرح وفي كل الأستديو.

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

(379)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>